السبت، 11 يونيو 2011

انوثتى الطيفيه....ورجااااااء



انا انثى طيفيه ولكنى ليس مع الكل هناك اناس اعشق المكوث معهم طوال حياتى لا أمّـل و اشعر براحتى وانا معهم . ولكن الوضع لا يسلم من حدوث المشاكل ولعل اغلب المشاكل تكون اللامبالاة التى اتعامل بها او انى بالاصح لا اريد ان ادقق على كل شى لتفادى حدوث المشاكل ولكن الطرف الاخر لا يعاملنى هكذا يمكنك القول
انه على النقيض منى تماما يدق على كل كلمة حتى ولو كانت مجرد مزحة اما انا ابالى بكل شى الا القليل القليل
واشعر من امامى بانه  لا يهمنى ما افصح به وانه مجرد كلام وابوح به ولكن الضجيج يملا داخلى عندما يعاتبنى احد بشى لم اكن اقصد
ان يكون سبب مشكله اكره هذه العادات . صحيح ان الناس عندما يسمعوك تتكلم لن يسالوك ماذا تقصد ولكن قد فصحت بكلمة لعلها اشعل نار داخل من هوا امامك اتجاهل كثيرا واخفى كثير وعندما استهلك كميه كبيرة من الصبر يتحول على خارجى وكانه صمت قاتل اريد البوح ولكن ......! لا استطيع وبعد مرور وقت على هذه الحادثه انغمر كالسيل بالحديث مع من اريد هذه انا لا احب ان يعاملونى بلغه الالحاح عندها انا اعاملهم بالعناد
لهذا رجااااااااء لكل ما يعاملنى ان لا يستعمل معى هذه الاساليب انا هكذا لا يمكن انا اجرح انسان بالقول له
انا لا احب طريقه كلامك او اسلوبك ولكن رجائى فيهم ان يفهمونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق