السبت، 7 مايو 2011

فلسفــــــه.....!






* فلسفه !
أنا بسيطه كَ الماء ، صعبه كالمستحيل !
طموحي لا يحد ، وبساطتي لا تحد , وأكتب في كل حين !
وتمر أيام كثيرة لا أكتب فيها شيئاً , !
اعشق الموسيقى , القيتار , البيانو .. اتقنها حد الــ لاوعي ,, !
أحب الناس إلى حدّ العشق وأحب الحياة والجمال ومليئه بالتفاؤل !
في داخلي طفله لا يريد أن يكبر واحياناً أعيش حالتي الفرح والحزن
في وقت واحد ,, وهي من أشد الحالات إرباكاً وتعقيداًَ !
بعض المواقف تبكيني فلا أخجل من دموعي وإن تجاوزت الَ 16!
و بعض المواقف تضحكني ولا أخجل من ضحكاتي التي
تملأ الزمان والمكان !
وَ قدرتي على الكتابة هائلة جداً !
فَ أنا إنسانه مسكونه بَ الكتابة ,, وَ بها !
و لا يصعب عليّ شيء .. والكثيرون يقفون حائرين أمام ما اكتب !
أنا أحب كل مايتعلق ب " الجمال " وأعشق ان اتحدث ب احاسيسي !
عندي جوع هائل لَ كل إبداع , فَ .. أقرأ .. وأسمع .. و أعيش !
مشكلتي أنني احتاج لمن يفهمني بشكل صحيح !
من يفهم خجلي وجرأتي , من يفهم تركيبة " الروح " داخلي !
ولأن الـَ كثيرون لا يفهمون هذه التركيبة ، أشعر بالغرابة كثيراً !
لكن تنقذني طفولتي دائماً , فَ أعود إلى التواؤم مع الحياة !
مع الابتسامة .. مع إشراقة الشمس والتفائل .. !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق