السبت، 20 أغسطس 2011

كـ الاطفال....!










حبيبي يراني كالأطفال

كالأطفال

حبيبي يعاملني كالأطفال

و يكلمني كالأطفال.....و يدللني كالأطفال

و يقول جميلتي صغيره

و أقول أنا لست صغيره....أنا لست صغيره

هل مرّ الدهر عليه و لازلت صغيره

متى يعرف يوماً أني أصبحت كبيره

أصبح لي قلب إمرأة ينبض إحساس

اصبح  لي عقل إمرأة يهوى بإخلاص

و لكنك ترى الضفيره.....و تراني دوماً صغيره

كالأطفال

و تراقص غيري فتايات

و تصاحب غيري كثيرات

و تضحك كل الأوقاتِ

و لا تشعر ابداً بآهاتِ

و تحكي دوماً حكياتٍ

عن أحباباً و صديقاتٍ

و كثيراً تصف الجميلات

و الكلمات و النظرات

من غيرتي فاضت بي براكين كثيره

من حيرتي عاشت بي أحزان مريره

و لكنك ترى الضفيره و تراني دوماً صغيره

كالأطفال

يشاغلني الكثير و يهواني الكثير

يلاحقني الكثير و يتمنوا الكثير

و أنا لا أميل أريدك يا أمير

متى تشعر يوماً بوجودي

متى تصل يوماً لحدودي

و تراني أصبحت كبيره

ألا تصيبك عدوة الغيره

ألا تصيبك عدوة الحيرة

 و تراني أصبحت كبيره

تقود عربة أحزاني....و تصاحب همي و أشجاني

و تجعلني أبكي كثيرا و كثيرا

كالأطفال















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق